أخر الاخبار

يمكن أرسنال استبدال جابرييل جيسوس الجاهز في يناير

يمكن لآرسنال استبدال جابرييل جيسوس الجاهز في يناير

 


افندينا - يمكن لأرسنال إحضار مهاجم سجل ثمانية أهداف في 15 على متنه ليحل محل جابرييل جيسوس المصاب، على الرغم من أن أحد المنافذ يعتقد أن ميكيل أرتيتا قد يسلك الطريق الأكثر صرامة.

لم يكن من المحتمل أبدًا أن تشهد نهائيات كأس العالم في منتصف الموسم خروج كل نجم سالمًا. التسريح المطول للإصابة هو آخر شيء يريده أي مدرب للنادي من نجومه أثناء وجوده في قطر، على الرغم من أن هذا هو بالضبط ما حدث لأرسنال.

تعرض جابرييل جيسوس لإصابة في الركبة أبعدته عن سعي البرازيل للفوز بكأس العالم للمرة السادسة. الأمر الأكثر إلحاحًا بالنسبة لـ نادي أرسنال هو مقدار تهمة اللقب التي سيفتقدها بعد عيد الميلاد.

وبحسب ما ورد سيعود الشاب البالغ من العمر 25 عامًا إلى لندن يوم الأحد وسيخضع لعملية جراحية بسرعة. زعمت التقارير الأولية أنه قد يفوت ثلاثة أسابيع، على الرغم من أن هذا يبدو الآن وكأنه ثلاثة أشهر.

كان آرسنال مهتمًا بالتعاقد مع مهاجم جديد في يناير على أي حال. في الواقع، الجناح لتخفيف العبء على بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي مطلوب، مع ميخايلو مودريك لاعب شاختار دونيتسك على رادار أرتيتا.

يمكن لمارتينيلي اللعب في المقدمة إذا لزم الأمر، وهو أمر يمكن أن يؤدي إلى أن يبدأ هو وساكا وأي جناح معًا.

إيدي نكيتيا موجود أيضًا في الكتب، في حين أن النادي لديه خيار جاهز على سبيل الإعارة.

يزدهر فولارين بالوغون على سبيل الإعارة لمدة موسم في نادي ريمس الفرنسي. اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لديه ثمانية أهداف في 15 مباريات 1 في الدوري الفرنسي باسمه ولعب حصريًا في قلب الهجوم.

لا تحتوي صفقات القروض دائمًا على شرط سحب. في الواقع، فشل تشيلسي بشكل سيئ في ضم واحد في انتقال إيمرسون بالميري إلى ليون الموسم الماضي ولم يتمكن البلوز من استدعاء الإيطالي في وقت تعرضت فيه صفوف الظهير الأيسر للإصابة.

 


أرسنال يسير في طريق أكثر صعوبة

ومع ذلك، وفقًا لـ كرة القدم في لندن ، قام آرسنال بتغطية قواعده ويحتفظ بشرط الاستدعاء في عقد فولارين بالوغون.

إن إعادته إلى شمال لندن سيمثل الخيار السهل، على الرغم من أن المنفذ يدعي أن أرتيتا قد يسلك الطريق الأكثر صعوبة.

في الواقع، غرد مراسلهم، توم كانتون، بأنه سيكون «مفاجأة» إذا تم استدعاء بالوغون من ريمس.

موضحًا السبب، أشار كانتون إلى أن فولارين بالوغون يتقدم بشكل جيد في فرنسا ويضمن أن يبدأ كل أسبوع. لن يكون هذا هو الحال في الإمارات مع إيدي نيكيتاه في الكتب، بينما تم طرح فكرة لعب غابرييل مارتينيلي في No 9 مرة أخرى.

كما كرر الصحفي خطة أرسنال للتوقيع على مهاجم جديد على أي حال، مما يعني أن آرسنال يبدو راضيًا عن مغادرة بالوغون في مكانه وبدلاً من ذلك يدفع من أجل وصول جديد أكثر صعوبة.

تعليقات

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-